السبت، 29 أكتوبر 2011


كم كسبت بطيب نيه . . سوء نيه !
نفعل لأجلهم المستحيل . . ليس لأننا نريد شئ !
نفعل لأجلهم المستحيل . . ليس لأننا نبحث عن مقابل !
وليس لأننا نبحث عن المديح !
فأنفسنا عن المديح و الأطراء غنيه . . 
نفعل كل ذلك لأننا نحبهم بصدق . . لأننا نحب مساعدتهم 
و نعشق التواجد حولهم . . لأننا لانستطيع الابتعاد عنهم !
نعشق أبتساماتهم و نعشق رسم هذا التقوس على شفاههم
نفعل المستحيل لـ أسعادهم و يفعلون المستحيل لـ إتعاسنا
ولكنهم لايفهمون . . ولايشعرون !
أنا لا ألومهم . . ولن ألومهم 
فهم لم يعرفوا معنى الحب و طعم الحب و لون الحب و جنونه 
يظنون أننا مثلهم نبحث عن شئ . .
في كل همسه لنا
في كل حرف لنا
في كل حركة لنا
في كل نظره لنا
نبحث عن شئ ؟!
لا يا حمقى أتنظرون لي بأطباعكم
فـ أنا أحببت بصدق
و أندفعت مع قلبي بجنون ولم أحسب لشئ
أصبحت أطاردهم بجنون و أجمع أنفاسهم لاعيش

لا ابحث عن شئ !
لا ابحث عن شئ !
فقد أحببت . . أأذنبت ؟!

نعم أذنبت حين تقاسمت معهم قلبي
نعم أذنبت فقد تقاسمت معهم أنفاسي و أقداري
ذنبي أنا أحببت . . ذنبي أنا أني أعطيت قلبي لـ أشخاص أعتقدت أنهم ناس 
يملكون بداخلهم لو ذرة أحساس

ولكن بصدق لم أعد أهتم . . ولن أهتم أبدا ابدا لكم
لم أعد أهتم لكم


:iconlizbethmoon:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق